You are currently viewing العلاج بالتدليك بالأحجار الساخنة – سبا عربي فاخر

العلاج بالتدليك بالأحجار الساخنة – سبا عربي فاخر

تدليك الجميرة العربي من الدرجة الأولى ، يستخدم نطاقًا كبيرًا من أنواع الأحجار ، وأكبر تلك الأحجار التي لا تخطئها العين المستخدمة في هذا النوع من التدليك هي البازلت. يتم تحديد نسبة البازلت في لعبة البيسبول. إنه هزة بركانية غبية مظللة تقريبًا ، وهي معروفة بإشراكها في الدفء جيدًا. يختار بعض المتخصصين في التدليك الاستفادة من زيت الاستخدام مع البازلت. وبنفس الطريقة يوجد أشخاص آخرون قد يضعون قماشًا بين الأحجار والإطار. مهما كان ما تم استخدامه بالقرب من الأحجار ومجموعة متنوعة ، فإن العامل الحاسم هو تقديم الاسترخاء من خلال اللمعان والحمل من الحجر.

معظم المساج العربي في دبي ، يستخدم التدليك العام أولاً بحوالي 45 دقيقة قبل استخدام الحجر. سيكون أحد الأنواع المختلفة مثل السويدية وشياتسو. يقوم البعض الآخر بصب الزيت وتدليك الجسم. تقوم هيئة التدليك بتطهير الحجر. بعد أخذ حجر واحد من الماء الدافئ وتجفيفه ، سيقوم مستشار التسويق حاليًا بفرك جزء من الإطار ووضع الحصة المناسبة من الوزن.

satisfaction spa dubai,arabic spa dubai,luxry arab spa,high class arabic massage al barsha,relaxation arabic massage business bay,Arabic massage, Arabic massage dubai, Massage in jumeirah, Massage and Moroccan bath, Full body massage, مساج عربي, مساج عربي في دبي, مساج مغربي, مساج مغربي, مساج عربي البرشا, مساج في فندق, مساج وحمام مغربي

 

التدليك في جميرا ، يحافظ بشكل موثوق على الحجر أولاً للتأكد من أن الحجر ليس دافئًا بشكل مفرط. عندما يبرد الحجر ، يستبدله الدليل بأي جهاز تسخين آخر. تدليك الجسم بالكامل ، هو عبارة عن عضلات أصابع القدم والساقين والذراعين والأصابع والبطن وأسفل الظهر والكتفين والرقبة وفروة الرأس. يتم استخدام الأحجار الدافئة لتفتيت خطوط العضلات وبطريقة ما للتعامل مع تجربة المستفيد لتجاوز اللمعان طوال مدة الجسم. غالبًا ما يتم إجراء لحن التهدئة لتحسين ظروف التدليك.

اترك تعليقاً